U3F1ZWV6ZTgxNjI1ODcwMTkxNDZfRnJlZTUxNDk2NjU3MTczOTU=

تحميل لعبة اساسن كريد الجزء الاول كامل للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة اساسن كريد الجزء الاول كامل للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

شرح تحميل لعبة اساسن كريد الجزء الاول كامل للكمبيوتر برابط مباشر , تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب الكمبيوتر الموجودة في هذا الوقت ، فاللعبة تعتبر تكمله لمسيرة قصص أساسنز المعرفة والتي تدور أحداثها في روسيا سنة 1918 . يمكنك تحميل كافة العاب الكمبيوتر من خلال موقع الموسوعة .  لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed من العاب الفديو وأصدرت بواسطة الشركة المنتجة المعروفه بريادتها في هذا المجال شركة يوبي سوفت ماتيريال وكان هذا في 2007 وفي بداية إصدارها كانت لأجهزة الإكس بوكس وجهاز البلايستيشن 3 فقط وتم تطوير اللعبة وفي عام 2008 تم إصدار نسخة جديدة من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر ومن الالعاب المماثلة ايضا تحميل لعبة هاف لايف الجزء الاول .

قصة لعبة أساسنز كريد 1:


في هذا الجزء الأول من السلسلة تحاول شركة أبسترجو استكشاف ذكريات “الطائر” (أحد أجداد ديزموند) للعثور على قطع عدن الأثرية. يتواجد الطائر في القدس حيث يذهب إلى ” المسجد الأقصى ” لمواجهة الصليبي روبرت دي سابل (بالفرنسية: Robert de Sable) محاولاً استرجاع إحدى قطع عدن لـ “المعلم” وهو رئيس مجموعة الأساسنز. حيث يقوم الطائر بتجاهل كثير من مبادئ عقيدة الأساسنز ويفشل في مهمته.
أساسنز كريد1 Assassins Creed1

تحميل لعبة assassin’s creed 1 من ميديا فاير للكمبيوتر:

بعدها عند عودة الطائر إلى قلعة الأساسنز يتم تخفيض رتبته إلى أساسنز مبتدئ (أو مغتال مبتدئ). لكي يستعيد الطائر مكانته السابقة يتم إرساله من قبل المعلم إلى تسعة أهداف في عدة مدن مختلفة. في كل مرة يقوم الطائر بقتل أحد أهدافه يكتشف أن هناك علاقة بين هؤلاء الأشخاص، حيث هم جميعاً من جماعة فرسان الهيكل قام روبرت دي سابل بتوحيدهم لكي يحصلوا على السلطة في الأراض المقدسة بشكل مستقل عن المسلمين (ساراكينوس) والصليبيين على الرغم من أنهم يدّعون أنهم يتبعون الهدف النبيل. 

تحميل لعبة assassin’s creed 1 برابط مباشر:

بعد اغتيال كل أهدافه التسعة واكتشاف أن الهدف التاسع كان فخاً، يواجه الطائر خصمه روبرت أمام ملك إنجلترا ريتشارد (المعروف بـ قلب الأسد) وهو قائد الجيش الصليبي. يقوم الطائر بإخبار ريتشارد أن روبرت يخطط للتآمر ضده وقتله، والذي جعله يقوم بعمل مبارزة حتى الموت بين الطائر وروبرت. بعد ذلك يصدق ريتشارد الطائر. أثناءاحتضاره يقوم روبرت بالاعتراف أن عددهم ليس تسعة بل عشرة وأن الشخص العاشر هو المعلم الذي من المفترض أنه رئيس جماعة الأساسنز والذي يريد الاحتفاظ بقطعة عدن لنفسه ولذلك أرسل الطائر لقتل البقية. بالعودة إلى القلعة حيث قام المعلم هناك بالتحكم بعقول الناس في الداخل، يحاول الطائر هزيمته وقتله في مبارزة. الذاكرة التي كانت تبحث عنها شركة أبسترجو وضحت مكان قطعة عدن وكشفت أيضاً أنها فقط قطعة واحدة من 28 قطعة موزعة في أنحاء العالم.

تحميل لعبة Assassin’s Creed للأجهزة الضعيفة

أساسنز كريد1 Assassins Creed1
تحميل لعبة Assassin’s Creed للاجهزة الضعيفه أحد الألعاب المتميزة التي يمكن لعبها على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر حيث أن هذه اللعبة لا تحتاج إلى مواصفات معينة في جهاز الكمبيوتر حتى يمكن الاستمتاع بها بل أنه يمكن أن يتم لعبها على أقل الأجهزة في المواصفات والاستمتاع يمجموعة مختلفة من المغامرات والمهام التي تمتلئ بها أحداث اللعبة والتي تحتاج من اللاعب بشكل دائم إلى التركيز ومحاولة الاستفادة من عدد كبير من الأدوات التي يتم الحصول عليها خلال اللعبة حتى يستمتع اللاعب بتنفيذ المهام المختلفة حيث أن تحميل لعبة اساسن كريد من ميديا فاير من الألعاب اللأكثر تحميلا في العالم فهي من ألعاب المقدمة التي تمكنت من أن تحوز على اعجاب الملايين حول العالم وذلك لأن المغامرات التي تحتوي عليها هذه اللعبة فريدة إلى حد كبير ودائما ما تكون من الاختيارات الأولى لدي عشاق العاب المغامرات والاكشن في العالم.




تحميل لعبة Assassin’s Creed للأجهزة الضعيفة

تحميل لعبة Assassin’s Creed مضغوطه

تحميل لعبة Assassin’s Creed مضغوطة الجزء الأول واحدة من أعظم العاب الأجهزة الالكترونية المختلفة هذه اللعبة المشوقة والجميلة والتي سوف يشعر اللاعب خلالها بالواقعية الشديدة حيث أن هذه اللعبة سوف تنتقل باللاعب لحياة متميزة سوف يشارك داخل هذه الأجواء بشكل فعلي من خلال مجموعة من المؤثرات البصرية الرائعة والتقنبات الصوتية المتميزة التي سوف تجعل اللاعب يشعر بجميع تفاصيل اللعبو من خلال أصوات حقيقية العالم حقيقي حيث أن هذه اللعبة تم تصميمها بحيث أنه بمجرد النظر إلى الشاشة يشعر اللاعب بالواقعية وذلك لأن تحميل لعبة Assassin’s Creed 1 بحجم 2.5جيجا يمتلئ بالعديد من التفاصيل و ذلك لأن قصة هذه اللعبة من القصص المشوقة التي تبدأ بمجموعة مختلفة من العمليات التي يحتاج اللاعب إلى أن يعمل على تنفيذها خلال وقت محدد حتى يتمكن من النجاح في الحصول على نقاط اللعبة حتى يتمكن من الانتقال إلى مرحلة أخرى لذا فأن هذه اللعبة من الألعاب المتميزة بشكل كبير.




تحميل لعبة Assassin’s Creed مضغوطه

تحميل لعبة Assassin’s Creed تورنت

تحميل لعبة Assassin’s Creed تورنت من الألعاب التي تمتلئ بالعديد من المميزات الرائعة أهم هذه المميزات هو الضخامة في الرسوم والفخامه والسعة التي تجعل اللاعب يشعر بأنه داخل اللعبة بشكل فعلي بالإضافة إلى الايقاع الجديد من خلال المدينة التي تدور فيها قصة اللعبة حيث أن هذه اللعبة مزيج من المتعه والاثارة واستخدام القوة والمناورات والحركة بالإضافة إلى أن هذه من أهم مميزاته هو التصميم الصوتى المذهل في جميع الأجزاء سواء كانت الموسيقى داخل المعارك والمناورات أو المؤثرات الصوتية أو تقنيات الصوت التي يتم استخدامها بين المراحل بالإضافة إلى أن اللعبة تتميز بالعديد من التفاصيل الصغيرة التي تجعل اللاعب يشعر بالفضول للتعرف على كل ما هو جديد في المراحل التالية.

تحميل لعبة Assassin’s Creed الجزء الاول

تحميل لعبة Assassin’s Creed الجزء الاول حيث أن هذا الجزء بعد من أكثر أجزاء هذه اللعبة اثارة وأكثرها نجاحا وذلك لأنها من الاجزاء التي تمتلئ بعدد كبير من المغامرات التي تمكنت من إن تنال الاعجاب لألاف الأشخاص حول العالم هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها من خلال ميديا فاير أو عن طريق رابط التحميل التالي حيث أن هذا الرابط سوف يسهل على المستخدمين تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بها على الشاشة الكبيرة خاصة أن هذه اللعبة يمكن لعبها على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أنها لعبة متوافقة مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

مميزات لعبة assassin’s creed 1 مضغوطة

  1. يوجد العديد من المدن داخل لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed ستتنقل خلالهم وهم دمشق والقدس وعكا زمصياف أيضاً .
  2. يوجد أكثر من طريقة للعب فهناك إختيار التسلل والقتل كما يوجد التسلل والقتل معاً .
  3. يوجد العديد من الأسلحة داخل لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed مثل أسلحة النقص والقنابل كما أنك تستطيع الحصول علي الذخائر وأسلحة الأعداء بعد أن تقضي عليهم .
  4. لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed بسيطة جداً فيمكنك لعبها بكل سهولة .
  5. لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed تمتاز بالمؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلك تشعر بجو الأكشن والإثارة .
  6. تصاميم الجيرافيك في اللعبة تضيف لك جو من المتعة والإثارة .
  7. يمكنك اللعب في لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed بشخصيتين مختلفين إختار الشخصية المفضلة لك من بينهم وإبدأ اللعب .
  8. تحميل لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed مجاني لا تحتاج إلي رسوم عند تنزيلها فقط قم بتوصيل الإنترنت وحملها علي جهازك وإستمتع باللعب .
  9. تحميل لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed يحتاج إلي إمكانيات جهاز كمبيوتر إلي حد ما عالية .
  10. لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed تدعم اللغة الإنجليزية بشكل كبير .
  11. ضخمة ومذهلة وتشعر بالرسوم فيها بالفخامة وبالسعة وتشعر انك فعلا شخص حى على قيد الحياة .
  12. ستجد انه من الممتع جدا الجرى داخل المدينة على اسقف المنازل .
  13.  اللعبة مزيج من الاثارة والمتعة وتجد انك تستخدم القوة ايضا داخل اللعبة والمناورات والحركة .
  14. تصميم الصوت فيها مذهل من كل الجوانب سواء كانت موسيقى اللعبة او داخل اللعبة فى المعارك والالتحامات التى ستقوم بها ستجد التقنية الصوتية فيها اكثر من رائعة.
  15. ستجد الكثير من التفاصيل الصغيرة داخل اللعبة والتى ستجعلك تدهش من مصمموى اللعبة الذين لم يهملوها واعتنوا بكل صغيرة وكبيرة داخل اللعبة لتخرج بهذا الشكل الشيق .

عيوب اللعبة :
1 – لم تأتى نهاية اللعبة على النحو الذى بدأت به والذى سارت عليه من الوضوح فاللعبة نهايتها مشوشة وغير مفهومة .
2 – يلاحظ انها تتطلب امكانيات عالية لتشغيلها على الاجهزة الى جانب بعض الاخطاء الصغيرة .

الشخصيات الموجودة داخل لعبة أساسنز كريد Assassin’s Creed

  • ديذموند مايلز : هو البطل الأساسي في اللعبة ولد عام 1987 وتم إختطافه بواسطة جماعة فرسان الهيكل وذلك بهدف معرفة أماكن قطع عدن حيث أنهم قاموا بوضعة علي جهاز يسمي Animus حتي يحصلوا منه علي المعلومات بكل سهولة .
  • طائر : كان البطل الأساسي في الحجزء الأول للعبة وولد في 1165 وهو واحد من أجداد ديذموند أي أنه أحد اعضاء جماعة فرسان الهيكل .
  • وارن فيديتش : هو عالم في شركة أبسترجو وعضو في جماعة فرسان الهيكل كما أنه المسؤول عن الأبحاث علي جهاز الأنيمس والذي بفضله تستطيع إعادة ذكريات الأشخاص وذلك بسبب الحمض النووي .
  • لوسي ستيلمان : في البداية كانت من ضمن فريق تمبلرز ولعمل في شركة أبسترجو ولكن بعد حدوث حادثة داخل الشركة وأدت إلي موت أحد الأشخاص قررت أن تحاول مساعدة ديزموند في الهرب من المختبر وفي إستعادة ذكرياته أيضاً .
  • المعلم : قائد جماعة الأساسنز ، يقوم دائما بإعطاء مهام إلي الطائر لقتل بعض الأشخاص زاعماً أنهم أشرار ولكن هناك هدف خفي وراء ذلك حيث أنه يعتبر رجل خائن لجماعتة فهو يريد أن يأخذ قطعة من قطع عدن لنفسة ويستخدمها من أجل مصالحه الشخصية .
  • مالك السيف : ينتمي لجماعة الأساسنز ويعتبر أحد الرجال المخلصين للطائر فهو يساعده في كافة المهام ، ولكن عندما فشل في إحدي المهمات تم قطع يده وقتل أخيه .
  • روبرت دي سابل : أحد المخلصين لجناعة فرسان الهيكل كما أنه من يستطيع كشف حقيقة المعلم أمام الجميع وانه عضو خائن داخل الجماعة .
  • الشخص السادس عشر : هو الشخص المختطف قبل ديزموند وكان يسمي كلاي كازماريك وأطلق عليه هذا اللقب حيث أنه الشخص السادس عشر الذي تم إختطافة ، أثناء اللعبة سيجد ديزموند له العديد من الكتابات والمذكرات السرية كما أنك كلما أحللت لغز ستسمع صوته .

معلومات حول تحميل اللعبه

الاسم اساسن كريد

الاصدار الحزء الاول

الناشر Ubisoft Montreal

الحجم 1GB

عدد مرات التحميل 11,023 مرّه

الترخيص مدفوع

نظام التشغيل ويندوز
متطلبات التشغيل

المعالج Dual core

الرامات 2

كارت شاشة 512 MB

المساحه 12GB

نظام التشغيل XP / Vista

DirectX 10.0
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة