U3F1ZWV6ZTgxNjI1ODcwMTkxNDZfRnJlZTUxNDk2NjU3MTczOTU=

لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat X v2.6.0 مهكرة للأندرويد (اخر اصدار)

لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat X v2.6.0 مهكرة للأندرويد 

تحميل لعبة مورتال كومبات X للاندرويد - MORTAL KOMBAT X apk

لعبة مورتال كومبات إكس Mortal Kombat X الشهيرة متوفرة للتحميل على منصة أندرويد، أحد أفضل الألعاب القتالية العريقة ذو الإثارة والأكشن.
تبدأ أحداث اللعبة بعد نهاية أحداث الجزء التاسع وذلك بعد مرور 25 عام من هزيمة Shao Kahn علي يد مقاتلي الأرض , وبعد موت العديد من القوات في المعركة جاء وقت تصعيد جيل جديد ليتصدى للشر , وبهروب الإله الأقدم الساقط Shinnok من السجن ويقوم بتجميع جيش من أجل غزو الأرض مرة أخري بمساعدة Quan Chi وجيشه الغير ميت.
عندما تلعب هذه اللعبة فإنك ستتذكر أيام الألعاب القديمة من التسعينات، و سترى المعركة متضمنة ثلاثة مقاتلين، كل ما عليك فعله لمس الشاشة بشكل مستمر للهجوم، مع إمكانية تغيير الهجوم من ضربات قدم ولكمات، وإذا لاحظت أن الخصم هاجمك وبشراسة فانك تستطيع أن تقلل من هجومه وتصده وذلك بالنقر مرتين على الشاشة.
تدريجياً مع القتال ستلاحظ أن مقاتليك قد اكتسبوا خبرة قتالية لا يستهان بها، وانك تستطيع إضافة شخصيات جديدة لقائمة مقاتليك. ما يجعلك تعشق اللعبة التحسينات الرهيبة في جانب الجرافيكس، حيث انك ستستمع برؤية بعض التفاصيل التي تحدث أثناء القتال.
على اللاعب تحدي الآخرين
التنافس مع لاعبين آخرين في الحرب، وهو وضع تنافسي على الانترنت حيث اشراك لاعبين مع فرق لاعب أخر. واحصل على رتبة أعلى في المتصدرين وكسب جوائز أسبوعية.

مميزات لعبة Mortal Kombat X :

إنشاء فريقك الخاص من مقاتلي مورتال كومبات و قيادتهم الي المعركة لكسب الخبرة و القيام بالهجمات الخاصة الجديدة !
جمع قدامى محاربي مورتال كومبات مثل العقرب جوني كيج و المزيد !
أكتشف أحدث الإضافات الي مورتال كومبات مثل “حشرات DVorah” و “الناري كاسي كيج”, المتعطش للدماء “كوتال خان”, الغامض “الكونغ جين” !
جودة رسوميات مذهلة و أكثر من رائعة (FullHD) !
تحدي اللاعبين الآخرين في القتال عبر الانترنت !
تصدر قائمة المتصدرين لكسب الجوائز الإسبوعية !
البحث عن لاعبين آخرين ليكونوا حُلفاءك !
فتح المكافآت الحصرية في مورتال كومبات X, بما في ذلك الشخصيات النادرة جداً !
للاستمتاع بهذه اللعبة الرهيبة كل ما عليك فعله هو النقر على زر التحميل 

بعد وقت طويل من رؤية لعبة قتال جميلة ورائعة لنظام Android ، لا نعرف حقًا كيف نقدمها! في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة والمفضلة والدخول في معارك مثيرة ومثيرة حقًا! اربح نقاط واربح نقاط في جميع السباقات! تجتمع مشاهد سينمائية مذهلة وتصميم قتال حقيقي وشخصيات حقيقية وصوت رائع في لعبة Mortal Kombat لتجربة لعبة قتال مثيرة حقًا! إذا كنت مهتمًا بألعاب القتال ، فلا تفوت MORTAL KOMBAT تحت أي ظرف من الظروف! 

قائمه ضخمه من المقاتلين جمع المحاربين القدامى مورتال كومبات مثل العقرب ، جوني كيج ، دون الصفر ، سونيا ، kitana ، ermac ، وغيرها الكثير. اكتشاف أحدث الإضافات إلى مورتال كومبات مثل الحشرات مثل d'vorah ، الناري كاسي كيج ، المتعطش للدماء kotal خان ، والغامضة الكونغ جين. تخصيص الأحرف التخصيص ياتي إلى مورتال كومبات العاشر موبايل! المهام الكاملة من خلال اللعب لفتح التخصيصات حرف في ماثر القوه! فوز المعارك الخاصة بك لإظهار شخصيتك مع مزيج من المواقف النصر ، ويسخر النصر ، ورايات الحرب. 

هذا ليس كل شيء! فتح ماثر القوه كما يمنحك زيادة دائمة لهذا الحرف!  الفك إسقاط الاشعه السينية والوفاات مورتال كومبات العاشر يجلب الوفاات العلامات التجارية والاشعه السينية للجوال ، مع رسومات مذهله ، وهذه علي اعلي التحركات لكمه لك الحق في الشجاعة. تحدي لاعبين آخرين تتنافس مع غيرها من اللاعبين في حرب الفصائل ، وهي طريقه تنافسيه علي الإنترنت حيث اللاعبين المشاركة لاعبين آخرين فرق. رتبه حتى في المتصدرين فصيل الخاصة بك لكسب الجوائز الاسبوعيه. استدعاء حلفاء في معركة العثور علي لاعبين آخرين ليكون حليفك. استعاره الكوباتانت وضربه حاسمه ضد أعدائك. 
إنشاء فريقك الخاص من مقاتلي مورتال كومبات و قيادتهم الي المعركة لكسب الخبرة و القيام بالهجمات الخاصة الجديدة ! جمع قدامى محاربي مورتال كومبات مثل العقرب جوني كيج و المزيد ! أكتشف أحدث الإضافات الي مورتال كومبات مثل “حشرات DVorah” و “الناري كاسي كيج”, المتعطش للدماء “كوتال خان”, الغامض “الكونغ جين” ! 

معلومات اللعبة  : 
 الشركة المنتجة : Warner Bros. International Enterprises‏ 
نوع تطبيق : الاثارة 
 الإصدار : v2.6.0 
التوافق : 4.3 فما فوق 
حجم اللعبة : 1.300 ميجابايت 
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً ! 
صور من اللعبة 
تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT X‏ النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد

تحميل لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT X‏ النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT X [مهكرة + APK] للاندرويد تحميل لعبة MORTAL KOMBAT X [مهكرة + APK] للاندرويد تحميل لعبة MORTAL KOMBAT X [مهكرة + APK] للاندرويد 

طريقة تتبيث لعبة Mortal Kombat مهكرة للاندرويد:

  • اولا قم بتحميل ملف APK سواء الاصلي او المهكر و قم بتتبيثه
  • ثانيا قم بتنزيل ملف الديتا OBB لاي نسخة سواء الاصلية او المهكرة و قم بفك الضغط عنه
  • تالثا قم بنسخ ملف com.wb.goog.mkx الى مسار Android / Obb.
  • ادخل للعبة التي قمت بتتبيثها و استمتع




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة