U3F1ZWV6ZTgxNjI1ODcwMTkxNDZfRnJlZTUxNDk2NjU3MTczOTU=

تحميل ببجي النسخة الكورية مباشر سريعة ( نسخة مارس 2020 الجديدة)

تحميل ببجي النسخة الكورية مباشر  

الآن يُمكنك تحميل تحديث PUBG Mobile KR 0.17.0 (ببجي الكورية نسخة مارس 2020 الجديدة). لعبة ببجي هي لعبة القتال على الأرض المفتوحة. تحديث ببجي كوريه الجديد موسم 12 مع إمكانية التنزّه في خريطة Erangel الكلاسيكية، وضعية Hardcore mode القتالية. بالإضافة إلى DBS، وضع عمى الألوان (Colorblind). وتاليًا، يُمكنك تحميل ببجي KR 0.17.0 .

ببجي كوريا
2020


اسم اللعبةPUBG Mobile KR
حجم اللعبة1.73 جيجابايت
رقم الاصدار0.17.0
تاريخ أخر تحديث3 مارس 2020
اسم المبرمجBluehall
نوع اللعبة

القتال للبقاء على قيد الحياة

تحميل ببجي الكورية 0.17.0 (ملفات APK & OBB)

                             تحميل ملف XPAK + مجلد OBB كاملاً بحجم 1.8 جيجابايت                

ستحتاج معرفه 

ما الجديد في ببجي كوريا 0.17.0 (موسم 12)

ببجي موسم 12 مارس 2020
أما عن الأشياء الجديدة في تحديث ببجي كوريا Season 12 الجديد فيُمكنك معرفتها عبر عِدة نِقاط مختصرة تاليًا من صفحة PUBG الرسمية:
  • الذكرى الثانية للعبة (2nd Year Anniversary):
    • الآن لدى اللاعبين إمكانية التنزّه في خريطة إيرانجل الكلاسيكية (بدءًا من يوم 12 مارس 2020).
  • تحديث Royale Pass Season 12:
    • وضعية 2gether We Play! للعب مع الأصدقاء (ستكون متاحة بدءًا من يوم 9 مارس 2020).
  • وضعية Arctic Mode:
    • طرق جديدة للنجاه أثناء القتال (ستكون متاحة قريبًا بدون تحديد موعد محدد).
  • وضعية Death Replay
  • وضع Colorblind Mode (عمى الألوان)

ببجي كوريا [PUBG KR] مارس 2020

وكمقدمة عن طريقة اللعبة في PUBG Mobile KR، فإن هذا النسخة لا تختلف كثيرا عن النسخ المتعارف عليها حول العالم. وهذا يعني أنه عندما تلعب ببجي موبايل كوريا، فلن تجد تغيرات كبيرة عن اللعبة التي تعرفها تدعوك إلى الاندهاش. أما عن الرسوميات، فستجدها كما هي بالرسوميات ثلاثية الأبعاد بالمظهر والألوان النابضة بالحياة. كما تمنحك المشاكة في اعنف الالعاب القتالية الموجودة على الساحة الأن. حتى نظام الصوت تم تصميمه بطريقة جيدة حتى يستمتع اللاعبون بتجربة ناجحة للعبة القتال من منظور الشخص الأول. وبالنسبة لطريقة اللعب، فستجد في ببجي موبايل نسخة كوريا القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل في معركة بها 100 لاعب وتحاول البقاء فيها حتى النهاية.
الناجون يفوزون في لعبة ببجي KR

وتقل اخطاء لعبة ببجي عندما تلعبها على الخادم الكوري. وهذا يعني أنه إذا كنت مواطن آسيوي، فسوف تجرب اللعبة بشكل أكثرسلالة إذا إستخدمت الخادم الكوري ولكن السؤال هنا، لماذا ننصحك ألا تستخدم الخادم الصيني رغم أنه سلس وأمن.ذلك لأنه سيطلب الأمر منك الحصول على رقم هاتف صيني لكي تتمكن من التسجيل في اللعبة والحصول على الباسورد الخاص بك. لذلك، يعتبر تحديث PUBG Mobile KR خيارا افضل لهؤلاء اللاعبون الذين يرغبون في تجربة لعبة أكثر سلاسة وأخف في الحجم وتحتوى على الكثير من أدوات التخصيص. وإذا كنت تلعب هذه اللعبة بالفعل، فسجد أن كل الأشياء الأساسية فيها موجودة في ببجي موبايل الكورية 2020 وفي نسخة ببجي العالمية.
تشغيل اللعبة على الخادم الكوري

وضع الزومبي | الليلة الأكثر ظلامًا!

يستطيع اللاعبون دال كوريا الجنوبية الاستمتاع بهذا الوضع دون حدوث اي مشكلة. أما من هم خارج كوريا، أما بالنسبة للاعبون الموجودون في البلاد الأخرى التي يوجد فيها اتصال ضعيف بالانترنت، فسوف يحتاجون أن يستخدموا VPN بعنوان IP مزيف. وهنا ستتصل تلقائيا بالخدم الكوري، وتستطيع أن تلعب اللعبة بشكل مباشر. حيث ستتصل تلقايا بعنوان IP الاص بكوريا. وسوف يمنح اللاعبون فرصة الاستمتاع باللعبة بالنسة الكورية دون مواجهة اي صعوبات. بالاضافة إلى أن لعبة PUBG Mobile KR سوف تمنحك اللعب بشكل سلس أخر وتحصل على الكثير من الهدايا.
وضع الزومبي في لعبة ببجي موبايل نسخة كوريا
وعلى الخوادم الكورية، سوف تستمتع بأربعة أوضاع مختلفة ومثيرة. حيث بجانب الوضعين الخاصين بالزومبي، سوف تشارك في اقوى حروب البقاء على قيد الحياة على الاطلاق. أما عن الوضع الأول الخاص بالزومبي “Zombie – Twilight Escape”، فسوف يجبر اللاعبون على أن يدلوا معركة مع مجموعة من الزومبي الأقوياء. وهذا يعني أنهم ليسوا غبياء رغم أن حركتهم بطيئة، بالاضافة إلى أنهم يستخدمون سرعات عالية في بعض الحركات ويجبرون اللاعبين على التوجه إلى اتجاه معين ليكون هجومهم عليهم أكثر فاعلية. وتكمن نقطة ضعفهم في أنهم يبدأوا التقهقر في النهار.
فهل يمكنك أن تنجوا من الموت في النهار،حيث أن اي لاعب يتمكن من ذلك فسوف يفوز في النهاية. والوضع الثاني الخاص بالزومبي هو وضع لعنة الفجر. وهو عبارة عن تحديث لوضع الزومبي الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة. وفي هذا الوضع، ستجد في هذا الوضع نوعين جديدين الزومبي بالاضافة إلى سلاح الار بي جي 7. بالاضافة إلى الوضع الخاص بالأحداث الهامة الي تحصل من خلاله على العديد من الجوائز عندما تفوز. كما يوجد وضع private space الذي يسمح لك بالتجمع واللعب مع الأصدقاء فقط.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة