U3F1ZWV6ZTgxNjI1ODcwMTkxNDZfRnJlZTUxNDk2NjU3MTczOTU=

الربح من الفيسبوك من خلال الفديوهات مثل يوتيوب وبشروط اسهل

الربح من الفيسبوك عن طريق الفيديوهات


فيسبوك هو ثالث أكبر موقع على مستوى الإنترنت في كل العالم، وهو واحد من المنصات الإعلانية الرائعة التي لايمكن لأي بيزنس اغفال التواجد عليها. في الحقيقة هذا خلق فرص تسويقية هائلة لكل صاحب بيزنس، ومن ثم خلق فرص ربحية للكثيرين.
ولقد بدأ المستخدمون يبحثون عن كيفية الربح من الفيسبوك منذ ظهوره تقريباً في 2004، ولكن في الحقيقة مفهوم الربح من الفيسبوك ظل لسنوات طويلة مجرد مفهوم ضمني، أي لم تكن هناك طرق مباشرة للربح من الفيسبوك، وكانت فكرة الربح من الفيسبوك تنبع بشكل أساسي من الامكانيات والفرص التسويقية التي يمكن تحقيقها من خلاله. كان هذا هو الحال حتى أتى عام 2014 وظهرت شركة Audience Network، ومن حينها وقد تغير كل شيء.
في الحقيقة الآن هناك الكثير من طرق الربح من الفيسبوك بشكل مباشر، هذا علاوة على الكثير من الطرق الأخرى الغير مباشرة التي تعتمد بشكل أساسي على قوة الفيسبوك التسويقية.
في هذا المقال سوف أضع لك  الطرقه الممكنة لتحقيق أرباح من فيسبوك  بطريقة مباشرة

أهم طرق الربح من الفيسبوك
الآن يمكن لناشري الفيديوهات على فيسبوك الاشتراك في برنامج Ad Breaks، والربح من فيديوهاتهم عن طريق وضع إعلانات عليها. الربح من فيديوهات الفيسبوك يشبه إلى حد كبير الربح من اليوتيوب. فهو يعمل كالآتي: كل صاحب صفحة فيسبوك يقوم برفع فيديوهات ومشاركتها مع المتابعين، يمكنه الاشتراك في برنامج يتيحه فيسبوك ويسمى Ad Breaks، من خلال هذا البرنامج يتم وضع إعلانات على الفيديوهات، ومن ثم يحقق صاحب الفيديوهات ربح من هذه الإعلانات. في الحقيقة الأمر ليس بهذه البساطة تماماً، فهناك شروط يفرضها فيسبوك، ولابد من انطباقها عليك كصاحب صفحة حتى تبدأ في تحقيق أرباح من الفيديوهات التي تنشرها على صفحتك هذه.
يمكن الآن لكل صاحب صفحة على الفيس بوك أن يقوم بنشر الفيديوهات على الفيس بوك من خلال الإشتراك في برنامج “ad breaks“، ويأتي الربح من هذه الفيديوهات من خلال وضع إعلانات عليها، إن طريقة الربح من الفيديوهات تشبه بصورة كبيرة الربح من خلال اليوتيوب.
وقد فرض فيس بوك مجموعة من الشروط التي لا بد من أن تنطبق على صاحب الصفحة حتى يستطيع البدء في تحقيق الربح من خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها على صفحته، وتتمثل هذه الشروط في الآتي:
  • يجب أن يتم نشر هذه الفيديوهات من صفحة خاصة بفيس بوك، وليس من حسابًا شخصيًا.
  • يجب ألا يقل عدد متابعين هذه الصفحة عن 10 آلاف متابع.
  • لا بد أن تكون خاصية الربح من الفيديوهات التي يتم نشرها على الفيس بوك متاحة في دولتك ولغتك التي تقوم بنشر الفيديوهات بها.
  • يجب أن تحظى في آخر 60 يوم على 30000 مشاهدة لمدة دقيقة على الأقل، على أن تكون الفيديوهات التي قد حققت تلك المشاهدات مدتها ثلاثة دقائق على الأقل.
  • لا بد من انطباق كافة معايير الأهلية عليك حتى تستطيع تحقيق الأرباح، ويقصد بمعايير الأهلية مجموعة المعايير والشروط الخاصة بمحتوى الفيديوهات.

هنا طريقه اخره الربح من الفيس بوك عن طريق المقالات الفورية:

 ربما قد تكون سمعت هذا المصطلح من قبل، وسواء كنت سمعت به من قبل أم لا، المقالات الفورية باختصار هى خدمة يقدمها الفيس بوك شبيه لجوجل أدسنس، تمكنك من ربح المال من خلال التدوين وكتابة المقالات علي موقعك أو مدونتك. يجب أن يكون لديك موقع الكتروني أو مدونة لتتمكن من تفعيل هذه الخدمة، بعد ذلك تقوم بكتابة المقالات، وتقوم بربط هذا الموقع بصفحتك علي الفيس بوك، ونتحدث هنا عن صفحة علي الفيس بوك وليس حساب شخصي. بعد ذلك يقوم الفيس بوك بمراجعة موقعك وبعد الموافقة عليها يتم تفعيل خدمة المقالات الفورية وتربح من خلال الاعلانات المعروضة علي مقالاتك من جانب الفيس بوك. ولتربح من هذه الطريقة يجب أن تقوم بنشر مقالاتك علي صفحتك علي الفيس بوك، وعندما يضغط الزائر لقرائتها يقوم الفيس بوك بشكل تلقائي بفتح هذه المقالة بصفحة فرعية، وبداخلها الاعلانات بمجرد مشاهدة الزوار لهذه الاعلانات أو الضغط عليها تحصل أنت على ربح عن طريق المقالات الفورية.

 لك انت هناك عمل حملات اعلانيه مدفوعه على الفيس بوك 

ساقوم بعمل حمله اعلانيه على الفيس بوك بقيمه 25 $
الحمله تحقق ظهور المنشور حوالى 50000 الف مشاهده او اكتر حسب التفاعل
يحقق المنشور تفاعل من 2000 ل 3000 حسب المنشور
الضغط على الرابط ف حاله يوتيوب او موقع 1000 زياده
الحمله تسحب 25 دولار كامله وذلك مقابل 8 دولار فقط

للواصل من خلال الوتس اب 201097970216+

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة